نبذه عن الشركه

جلوب ميد مصر شركة إدارة خدمات الرعاية الصحية، تقدم الدعم لشركات التأمين عن طريق خدمات وأدوات متطورة، مثل إدارة بوالص التأمين وعمليات الإكتتاب، إدارة شبكة مقدمي الخدمات الصحية، معالجة المطالبات والموافقات، الاهتمام بشؤون المحاسبة وإجراء التسويات مع مقدمي الخدمات الصحية، خدمة العملاء وتقديم الخدمات المتعلقة بالمعلومات التجارية Business Intelligence Services. تعي جلوب ميد أيضاً تطور الإحتياجات في إدارة المنافع الخاصة بالصيدليات PBM فتقدم لها نظاماً معلوماتياً مستقلاً هدفه تحسين قيمة برامج منافع الصيدليات. ومن جهة أخرى تؤمن الشركة خدمات شاملة ومبتكرة لإدارة احتياجات عملاءها من شركات التأمين كالخدمات الإكتوارية والخدمات الصحية الدولية.

وتدعم مسيرة الشركة خبرة ومعرفة مجموعة جلوب ميد لأكثر من 29 عام ، حيث تمتلك جلوب ميد مصر جميع المهارات البشرية والتقنية اللازمة التي تسمح لها بتقديم الحلول والخدمات المصممة خصيصاً للجهات المعنية.

جلوب ميد مصر شركة إدارة خدمات الرعاية الصحية، تقدم الدعم لشركات التأمين عن طريق خدمات وأدوات متطورة، مثل إدارة بوالص التأمين وعمليات الإكتتاب، إدارة شبكة مقدمي الخدمات الصحية، معالجة المطالبات والموافقات، الاهتمام بشؤون المحاسبة وإجراء التسويات مع مقدمي الخدمات الصحية، خدمة العملاء وتقديم الخدمات المتعلقة بالمعلومات التجارية Business Intelligence Services. تعي جلوب ميد أيضاً تطور الإحتياجات في إدارة المنافع الخاصة بالصيدليات  PBM فتقدم لها نظاماً معلوماتياً مستقلاً هدفه تحسين قيمة برامج منافع الصيدليات. ومن جهة أخرى تؤمن الشركة خدمات شاملة ومبتكرة لإدارة احتياجات عملاءها من شركات التأمين كالخدمات الإكتوارية والخدمات الصحية الدولية.

وتدعم مسيرة الشركة خبرة ومعرفة مجموعة جلوب ميد لأكثر من 29 عام ، حيث تمتلك جلوب ميد مصر جميع المهارات البشرية والتقنية اللازمة التي تسمح لها بتقديم الحلول والخدمات المصممة خصيصاً للجهات المعنية.

تعتبر جلوب ميد مصر جزءً من مجموعة  تتألف من 12 شركة تملك حق الإمتياز منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لا سيما في مصر، لبنان، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الأردن، فلسطين، العراق، نيجيريا، وقريباً في عمان. في فبراير 2013 ، بدأت جلوب ميد مصر بتوفير خدمات شاملة في مجال إدارة مطالبات التأمين الصحي بالإضافة إلى خدمات حسب الطلب، وبذلك وصل إجمالي عدد العملاء المؤمّنين الذين تخدمهم الشركة 264000 خلال بضعة أشهر فقط.

تقدم المجموعة الأسرع نمواً في المنطقة في قطاع التأمين الصحي والرعاية الصحية الآن خدمات دولية وعبر الحدود للملايين المؤمّنين، من خلال شبكة تتجاوز 120،000 مزود في جميع أنحاء العالم

جلوب ميد مصر مسجلة تحت سجل تجاري رقم 56431 لعام 2012

هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا

إرسال ملاحظات
نعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.